العناية بالبشرة والجمال

غسول بيوديرما الأزرق للبشرة الدهنية والجافة وسعره 2023

غسول بيوديرما الأزرق أو ما يعرف بغسول” سيبيوم الأزرق Sebium Gel Moussant تمتاز مكوناته الفعالة بالقدرة على تنظيف البشرة وسطح الجلد من الميكروبات والبثور البيضاء والسوداء، بفضل عناصره الغنية التي تعمل على تقليل إفراز الدهون في البشرة وتضييق المسام الواسعة التي يشكو منها العديد من الأشخاص.

 فهو يحتوي على مركبات تساهم في تعزيز حماية البشرة من الحساسية وآثار حب الشباب بفضل عنصر اللاكتيك الذي يقوم بالترطيب الدائم ومقاومة الجفاف وتغير لون الجلد بسبب الحكة والتأثر بعوامل الأكسدة، ولذلك فهو المنتج الآمن والصحي الذي يحافظ على نقاء الوجه وصفاءه.

غسول بيوديرما للبشرة الجافة

غسول بيوديرما الأزرق يستخدمه العديد من الأشخاص التي تعاني من الجفاف الحاد في بشرتهم، مما يسبب لهم حكة، وظهور قشرة على الوجه فيشعرهم بالحرج والضيق، ولذلك قامت الشركة المصنعة بإنتاج كل أنواع الغسول ومنها غسول بيوديرما المعالج للجفاف ويتميز بالآتي:

  • يتركب من مجموعة من العناصر والمكملات كفيتامين PP الذي يحمي البشرة ويقويها ضد عوامل البكتيريا في الهواء، التي تسبب الجفاف والحساسية، ويشعر الشخص بالراحة عند المواظبة على استخدام هذا الغسول.
  • يعتبر من المكونات الآمنة على البشرة لكونه خالي من البارابين والمواد العطرية التي تجعل البشرة تتحسس أو تؤدي إلى التهيج العام، فهو يرطب البشرة بشكل فعال.
  • يستطيع الكبار والصغار استخدام هذا الغسول بشكل أمن دون قلق، مرتان في اليوم والاستمرار عليه حتى الحصول على أفضل النتائج ويتم غسله بالماء الفاتر.

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

غسول بيوديرما للبشرة الدهنية
غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يعمل غسول بيوديرما الأزرق للبشرة الدهنية على ضبط معدل إفراز الزيوت في الجلد وتنشيط الدورة الدموية لتعزيز عنصر الكولاجين المنشط للخلايا التي تقوم بإصلاح التلف وتعزيز عوامل الوقاية من الشمس، وهو منتج فعال للحصول على بشرة مثالية ليس بها تجاعيد أو هالات سوداء تقوم بالتأثير على مظهر البشرة وإظهارها أكبر سنا مما تبدو عليه.

منتجات بيوديرما للبشرة الدهنية

هناك العديد من المنتجات المشتقة لبيوديرما التي حصلت على براءة اختراع عالمية لكونها أشهر منتج يعالج انسداد المسام وتقليل الأكسدة في البشرة، مما يعمل على خفض الدهون المتراكمة تحت الجلد ومن هذه المنتجات ما يلي:

  • Bioderma Sebium: يعمل على العناية بالبشرة الدهنية والحد من وجود حب الشباب.
  • Bioderma Sensibio:  العناية بالبشرة الحساسة.
  • Bioderma White Objective: من أفضل المنتجات التي تساعد علي تفتيح البشرة بشكل متكامل.
  • Bioderma Photoderm: أفضل واقي شمسي يمكنكِ استخدامه.
  • Bioderma Atoderm: منتج للعناية بالبشرة الجافة.
  • Bioderma Cicabio: يساعد على التئام الجروح.

سعر غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يتباين سعر الغسول في الدول العربية كالتالي:

  1. تكلفة المنتج في مصر 195 جنيه.
  2. تكلفة المنتج في السعودية 120 ريال.
  3. سعره في الإمارات بسعر 110 درهم.
  4. سعره في المغرب 18دولار.
  5. سعره في الاردن 25 درهم.
  6. سعره في العراق 30 ألف درهم.
  7. سعره في الجزائر 17 دولار.

مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

مين جربت غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

يتميز الغسول بأن له أشكالًا مختلفة وأنواعًا متعددة في التأثير على البشرة، وقد كان للعديد من أصحاب البشرة المختلطة أو الدهنية تجارب متنوعة مع المؤشرات الإيجابية والسلبية لاستخدام غسول بيوديرما الأزرق على النحو التالي:

التجربة الأولى

في تجارب إحدى السيدات قالت أن الغسول قد ناسبها كثير وحافظ على نسبة إفرازات الدهون في بشرتها، مما حسن من عملية غلق المسام وقلل الحبوب التي كانت منتشرة لديها فهو غسول يستحق التجربة.

التجربة الثانية

قالت سيدة كانت بشرتي دهنية جدا وبها العديد من آثار الحبوب واستخدمت العديد من منتجات البشرة التي كانت لا تناسب مكوناتها بشرتي وعند شعوري أنه لم يحدث تقدم، ذهبت للطبيبة وقد نصحتني بإستخدام غسول بيوديرما الأزرق ثلاث مرات في الأسبوع الأول وبعد أن انتظمت ودوامت على استخدام الغسول شعرت بالتحسن المفاجئ في مظهر الجلد وصفاء البشرة من الشوائب والآثار الخاصة بالحبوب والتصبغات، وبعدها نصحتني الطبيبة باستخدامه مرة واحدة فقط في الإسبوع.

التجربة الثالثة

قالت سيدة أخرى أن الغسول حسن البشرة تمامًا وأضفى عليها النضارة والحيوية وجعلها تقلل كثيرا من وضع الماكياج، وأنها تستخدم الغسول كواقي للحماية فهو فعال جدا في الحفاظ على الوجه من الأشعة الضارة التي تؤذيه.

التجربة الرابعة

قالت إحدى النساء أن بشرتها كانت دهنية وحساسة جدا وكانت تتأثر كثيرًا بمنتجات التجميل والعناية بالبشرة، بسبب أن مكونات هذه المنتجات التي كانت تستخدمها كانت تسبب لها تهيجًا على سطح الجلد، فاستخدمت بيوديرما الأزرق الذي أزال التحسس من خلال رغوته المنعشة والكثيفة فهو خفيف جدا على البشرة ولا يسبب جفافها مثلما كان يفعل الصابون العادي.

غسول بيوديرما الأزرق النهدي

غسول بيوديرما الأزرق النهدي
بيوديرما الأزرق

غسول بيوديرما الأزرق النهدي هو المنتج الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص بسبب فوائده الكثيرة والمتعددة التي تعمل على تنظيف البشرة والتقليل من الدهون، التي يسببها عدم الانتظام في الزيت الذي يفرزه الجلد، وشعور الشخص بالراحة فهو لا يعمل على تنشيط البكتيريا والطفيليات ويقضي عليها تمامًا ويلطف الوجه.

 ومن مميزات غسول بيوديرما الأزرق أنه ليس به أي مكون من مكونات الصابون العادي الذي يعمل على الشعور بالحكة بسبب الجفاف، ويقلل من الحبوب كثيرًا بشهادة العديد الأطباء وخبراء التجميل حول العالم، ويتكون بيوديرما من مجموعة من المكونات عالية التأثير مثل:

  • كبريتات وغلوكونات الزنك: التي تخفي آثار الحبوب والالتهابات وتقلل منها تماما.
  • كبريتات النحاس: يعمل على تقليل الاحمرار وتلطيف البشرة وهو عامل معزز لالتئام الجروح.
  • أوراق الجينكو بيلوبا: هي من العوامل الأساسية في تعزيز نضارة البشرة وحمايتها من التجاعيد والخطوط.
  • حمض اللاكتيك: يعمل على خفض نسبة التصبغات والمسام وحماية البشرة من التأكسد.
  • صوديوم كوكو أمفواسيتات وصوديوم لوريث سلفات: وهو المكون الخاص بالرغوة.
  • إكسيليتول وسكر الرامانوز: له حماية فائقة في الترطيب.

غسول بيوديرما الوردي

هو من إنتاج شركة بيوديرما أيضًا وتم تخصيصه للبشرة الحساسة فقط التي تعاني من بعض مكونات المركبات الأخرى من الغسول، وله العديد من المميزات التي تناولها كالتالي:

  1. يقوم بيوديرما الوردي بمعالجة الحكة والاحمرار.
  2. يقوم بتقشير خلايا الجلد القديمة والعمل على بناء أنسجة جلد جديدة.
  3. يقوم بتخليص البشرة من الشوائب التي تعلق بها وتؤثر على نضارتها.
  4. يعمل على تضييق مسام البشرة وتقليل الإفرازات بها وجعلها تتنفس.
  5. يحمي الجلد من الأشعة البنفسجية الضارة ويرطبه ترطيبًا نموذجيًا.
  6. يقاوم الجفاف ويمكن استخدام الغسول مرات عديدة دون التأثير على ملمس الجلد.
  7. من المميزات القوية لغسول بيوديرما الوردي أنه ملاءم لجميع أنواع البشرة من سن 15 عام.
  8. مكوناته خالية تمامًا من البارابين الذي يدخل في معظم منتجات العناية، فهو منتج آمن وصحي ويقوم بتنظيف الماكياج دون الحاجة إلى غسول آخر للإزالة.
  9. يمكن وضع الغسول لتنظيف أكثر من مرة يوميًا دون أن يسبب أي تهيج أو تحسس للبشرة، وهو خالي من المواد العطرية التي قد تزيد من الحساسية.

غسول بيوديرما الوردي النهدي

غسول بيوديرما الوردي النهدي “سنسيبو” يصلح للبشرة الحساسة فقط بسبب عوامل تركيبه التي تحمي البشرة التالفة المليئة بحب الشباب ولهذا المنتج نوعان متوفران هما:

  • Sensibio Gel Moussant Bioderma  
  • Sensibio D.S Foaming Gel

فهو يحمي الجلد من البكتيريا التي تهاجمه، ويعزز كفاءة هذا الغسول كما أنه يصلح استخدامه للأطفال من فوق عمر الخامسة.

إقرأي أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *